أنثى كـ المطر ,, وشكرآ يـ { الله}















تأملات للمسقبل .. لاموطن لها ,,
تبحث عن ملاذ ورؤى حالمة ..
فقط كونوا بالقرب..


أنتم.. والحظ ,, وأنا ,, والغد
لكن قبل هذا كله ..


انت يا الله ,,


بين يديك اتطلع للكرم .. ولاكريم سوى عطائك ,,
سموت ولا سمو الا بإيمانك ..


كـ الـ { أمل } بوسط اليأس ..هي { طموحاتي }


بقية الأمس يصنع بداخل الكومة المتتالية من الأمل ..روائع لكرنفال جميل عطر ..
ولاشواذ هنا ..
غيري انا والأمل المنتظر ..


قتله سنين اليأس ,,
فأضحى يتبعثر ,,
الا إني استطعت محوه حقآ ,,,


كل ماحولي يدعو للإشمئزاز ,,
الجو ,, والغيوم ,, وعطرالعابرين ..
ولا يأس هنا ,,


وكل مابداخلي ,,يتمحور لكنه لا يملك نقطة ومركز ,,


هكذا انا ,,,
ضائعة .. اجهل ان ألملم معاناة أجهل تفاصيلها قبل كل شيئ..
أضعت الطريق ولكني أدل الممر..
أدل ضوضاء الشوارع التي ستغمرني بعد قليل ..




لحظة ..
قررت أن امشي حافية القدمين حتى لا أتاخر وانا انتعل حذاء أمغته ,. . ولا يحبني ,,
وقررت ان أنتظر بهدوء إلى ان تمطر ..
فـ هطول البًرد .. جميل ,, وممتع ان يكون من أجلي ...


لستُ مغرورة انا إلى هذا الحد الذي تظنونه ,,,


لكنني كما قلت ,,
أنثى كـ المطر ,,

وكـ المطر ,,

وكـ المطر ,,


فهنيئآ لي بـ { أنا } وهنيئاً لكم بـ { أنا } ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قليلآ من الارتواء

ياترى هي كــذبة ابريل..

لا أحبك ي أبريل