عــــفـــواً...




هل يوجد هنا ,, متسع للفرح ,,؟



هل هناك .. روعة لصدق المشاعر ,,


سيدي ..


لا تسرد علي قصتك ..


ولاتكثر من قطرات العشق على لعابك ..


انتظر حتى اخبرك من انا اولآ..


قبل أن ادنس قلبي بحب رجل لايستحق سأموت .,


وقبل أن اعشق رجلآ لايمت لدنيتي بصلة سأموت ,.


قبل أن أخذل اخي ووالدي ومبادئي سأموت ,,,


لحظة ..


أنا ليست كما تظن ..


قد أكون نعم معقدة بنظرك .. وبنظر الكثير من العقول التكنولوجية ..


الا اني لن اكون ياذاك


تلك الضحية التي تنتظر عطف ذئب أحمق,, كــ مٍثْلُكَ


نعم ,,


اعاني من الألم ,, لكن لا انتظر رحمة رجلٍ فاشل


يبحث عن ضحايا العقول الفارغه والقلوب الساكنة في الهاوية ..


انا شامخة .. اتنزه عن كل هذا الدمار ..


انا آية موشومة بالبياض,,


وثق أن { أنا } المكررة ,., هي { لك } حتى تفيق ..






سيدي ... عفوآ,,


لامكان لك وسط البياض,,


فقط ارحل وابحث عن أخرى تستطيع مجاراتك في الغباء,,

تعليقات

  1. واو!
    أحيي عزتك و طهرك هنا..
    ..
    و للأسف هناك الكثير من البنات اللاتي يسعون وراء الحب بالطرق الملتوية ، فيرون الذئاب المتوحشة ، كالنعاج الأليفة المحبة!!
    سيدتي ، بحكم أنني شاب و أقابل أصناف الأصدقاء و الشباب، فو الله حين أسمعهم يتحدثون عن هذه و تلك و كيف قابل و فعل و فعل و أسأله بعد حديثه ،، "طيب و بعدين؟!" فيقول لي "أبد هذولا وصاخة، بس نعبر فيهم!!!" فأسأله للمرة الأخيرة "طيب البنت وش تفكر؟؟!" فيقول "تحسب إني بأتزوجها"!!!!!!!!
    فيدمى فؤادي و ترتعد فرائصي ، ،،
    سيدتي أنا لست ملتزما أو كما يقال "مطوع" و لكن هذي المسائل هي خط أحمر بالنسبة لي و اللي يبي الحلال الله يجيبه له ..
    ..
    ..
    مرة أخرى
    رائع ما وجدت هنا..
    :)
    دمت بطهر تماما كأنثى السماء

    ردحذف
  2. و عفوا..
    نسي أن أقول..
    لكل فتاة صبرت و عفت نفسها، و اعتلت بعزتها و بطهرها،
    هنيئا لك سيدتي، و بإذن الله لك الخير كل الخير و ستجدين الحب يوما ما ،، فلا تنسي:
    "الطيبات للطيبين و الخبيثون للخبيثات" :)
    ..
    و أكرر المسألة مو مسألة إلتزام أو "دجة" المسألة مسألة قيم و مبادئ و عفة
    ..
    دمت

    ردحذف
  3. حسان
    قد تكون انت شاذ عن هؤلاء الشباب لكني أحيي فيك هذا الشواذ الذي دوماً ابحث عنه كي يكون في الجميع ...
    صدقني انا سعيدة بفهمك لحروفي وقرائتك لها
    لك كل الود مع كل الإحترام

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ياترى هي كــذبة ابريل..

قليلآ من الارتواء

لا أحبك ي أبريل