حُـــقْــنًةْ ألـــمْ



كنت أحتاج فعلاً لحقن نفسي مئات المرات ضد .. شكك..
يرتابني الألم .. واعاود السكوت
صدقيني ياصديقة
ليس خوفاً إلا على العمر الواقف بيننا .. والحب الحاسم بيننا ..
كلماتك كانت تقتل كل ماتبقى من فرح يحوم في ارجاء طفل قلبي..
ياصديقة ..
بات شكك يؤرقني ..
اهلكتني الأحاديث,,
حطمني ألم الرحيل ولحنه الذي تعيدينه لي دوماً..
كوني حذرة فالقلوب اللينة تكسر ولاتعود وانا هكذا ,,
ياصديقة ..
نبرات صوتك المستفزة تؤلمني ..
اتودد لكٍ كي لا اخسر الأجمل...
لكني أنثى هلُكًتْ طاقتها ..
آلمني الحزن ,, والصندوق الذي يأتي محملاً دوماً بالشكوك ..
آلمني مضغ الكلام في شفتيك .. كـ قصاصة علكة ..
آلمني وجه الشبه بينك وبين الحروب ...
ياصديقة ...
بٍتُ اتخبط بعدكٍ كثيراً ,, وأنتي لاتدركين ..!...

ليتني حقنت نفسي قبل رحيلك ,,
قبل جروحك..
قبل تفكيرك...
سحقاً للقلوب التي زرعت في قلبك الكثير من الشكوك
وإن كان قلبي أولهم ..

احتاج لحقنة لألف عام كي تمدني بطاقة الحياة مرة اخرى..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ياترى هي كــذبة ابريل..

قليلآ من الارتواء

لا أحبك ي أبريل