مبــــرر لــ داعي





المشاعر تحتاج لترجمة قوية ..فقط ,,إن كان هناك خلل فيها
فهي التواصل الروحي لأرواحنا بلا عناء...
اجدني خيالية نوعاً ما كما يخبرني { سكون} في ردوده ..
ومتألمة حقيقة كما ينعتني { الأصدقاء}
واجتماعية قوية كما اخبرتني { نفسي } كثيرآ...
 لكني لن اتغـــير...
حتى لو اردت ذلك ,,,
لسبب واحد هو اني اهوى ان اكون خيالآ { لا يُلمس} ولا واقعآ { يُداس}
فيسلب واقعي حرية خيالي ..
هكذا يصور لي...



أنا تحدث كثيرآ ,, لكني لا اكتب كل ما اتحدث به ..
لأني كل ما اكتبه هنالا يكون { سرآ } لايباح لأصحابه ومنسوبيه ...
فقط بعد رحيلي
يحق لهم قرائته..


{ مجرد تبرير لسؤال البعض { لِما أكتُبْ}

تعليقات

  1. اختلاف في وجهات النظر وهذا أمر مسلم به ، وكل ينظر لآخر بمفهومه من خلال قراءته له سواء فيما يكتب أو يسمع أو يرى ، بحسب وسيلة التواصل التي تتم بين طرفين ، أنا أقرأ لكِ في هذه المدونة ، وربما هنا تواصل فكري ، وروحي ، ومن خلال متابعتي لمدونتكِ أجدك إنسانة واقعية جداً ، تحسمين الأمور بسرعة وربما قبل حدوثها ، ولمجرد أن تشعري بها ، لعل ذلك وكما أفسره أنا ومن وجهة نظري الخاصة ، أنه هروب من أمر ما ، أو خشيتك أن تتكرر تجربة مريرة عشتيها فأصبحتِ تتداركين الأمور بواقعية وحسم سريع ، وهذه فكرة رائعة فإيجاد الحل قبل حدوث المشكلة حنكة وفطنة .. وعدم السماح بتكرار أسباب الأسى أمر مطلوب وجميل ..
    أعتقد أن الإنسان مهما حاول أن يعيش في الظل لابد أن يخرج إلى الضوء ولو من باب الاستطلاع والتجربة ، أو الحنين إلى الضوء ورؤية الأشياء على حقيقتها كما هي والخيال لابد أن يمحاه الليل فيشعر الإنسان أنه بحاجة إلى تجسيده والبروز إلى النور ليسمح للخيال بالعودة مرة أخرى .
    استمتعت بقراءة سطوركِ القليلة ولكنها غزيرة في معانيها ودلالتها ، وفيها شفاء لوساوس أناس طالما أهمهم أن يعرفوا حقيقة ما .
    شكراً لكِ سيدتي .

    ردحذف
  2. و الله شوفي نقول لمن يسألنا هذه الأسئلة:
    أنا الذي أكتب ..
    و أنا الذي أفكر ..
    و أنا الذي أنسج ..
    و أنا الذي أنزف ..
    ..
    و أنت تقرأ فقط !!
    و أذكر مقولة أستاذ لي عندما قال لي بعض الناس "قفل مدونتك!" قال لي: "أنت مؤمن بما تكتب فما عليك من أحد .. قد تخسر جمهور معين و لكنك ستكسب جمهورك الخاص المتابع لك .. فهل أنت مستعد لهذه التضحية؟!؟"
    و أنا مستعد
    ..
    و من كلامك هنا أرى أنك مستعدة كذلك :)

    ردحذف
  3. الفيفي...
    صحيح انه اختلاف بوجهات النظر لكني احيي كل من يسألني لما اكتب,.؟ ومع هذا ينتظر الأجابه
    لكن الأمر الذي يؤلمني حينما يسألون ولاينتظرون الاجابة
    قد اكون بالفعل كما قلت اتوخ الحذر بشدة لكني لم اجرب اغلبية الامور الا انها حصلت من حولي فأثرت فيني وخشيت ان تتكرر معي واكون انا ضحيتها
    الفيفي..

    قد أخرج الى الضوء لكني اخشى ان تصيبني العتمة ماتصيب

    لك التحايا الودية لقراءة سطوري واستمتع بوجود حرفك

    ردحذف
  4. حسان الأنصاري
    اشتاقت مدونتي لطلتك
    حسنآ
    انا أقول حين اريد ان اتنفس فأنا اكتب بخيال اوسع
    لذلك في المقابل من يجد في القراءة متنفسه فليقرآ مايحوي الأوكسجين المناسب له

    بالتأكيد انا ايضآ مستعدة
    وماذكرته كان مجرد تبرير

    ردحذف
  5. اهوى ان اكون خيالآ { لا يُلمس} ولا واقعآ { يُداً}
    فيسلب واقعي حرية خيالي ..
    ^
    كلمات جميله .. استمتع بوقع كلامك أكان خيالي كما يرى من ير حتى انا او كما يقول الفيفي واقعية جداً رغم انني ارى ان العاطفة احياناً تحكم على راينا في شيء ما ^_^ ..


    "لعل الشخص الذي يهتم لملامسة تساؤلات المهتمين لاحرفه ببضع كلمات افضل قليلاً من الشخص الذي يبعده بسلبية ارتفاع بصره عن الآخرين"

    ورداص على عزيزي حسان

    "جمهور عن جمهور يختلف ..فهناك جمهور تحبذ تواجده واستمتاعه بما تقول فليس كما ان كل التساؤلات التي تطرح ليست متضمنة أمر "لا تكتب هذا..!لانه لا يعجبني"

    حنان..}

    جميل انك سألتِ عنهم وجاوبتِ

    كل الود لك..

    سكون..}

    ردحذف
  6. حنان
    اعلمي ان ماكان مني كان له مبرر لاأود قوله هنا ولكن اعذريني لما تقري المبرر ع الايميل اوكي حبوبه .

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ياترى هي كــذبة ابريل..

قليلآ من الارتواء

لا أحبك ي أبريل