مخنــــوقــهـ




وأقسم أن الروح مخنـــوقهـ..
ككل الليالي المؤلمة التي ظننت اني نسيتها ..مرت علي..
ككل الجروح التي التئمت بمجيئها ,,
اشعر باختناق ..

انهمكت في رواياتهم .جسدت نفسي فيها
تارة جعلتني بطلتها فقط لأشعر بألمهم واستشعره
ومن ثم استطيع معالجة جروحهم النازفه,,
لم اكن اعلم
اني اقترب من نار كانت تهش بدواخلهم ..
لذعتني النيران واقتربت اكثر ..لم اكن اخشى مايؤلمهم
فقد قررت ان يلتئم الجرح فيهم ولو بعد حين..

في كل مره كنت اشتد المآ من ذي قبل ..
لأني اشعر بملامسه عميقة لذواتهم ..
وبكل مره كان يشتد نحيبهم كنت اضجر ..اضجر من ذاك الألم الذي استوطنهم ..
من تلك القلوب التي هشمت قلوبهم بالإستعمار ..
في كل مره كان معنى ان يناموا وهم مجروحين يزيدني ضجرآ اكثر..
وتمر الأيام سارقه مني اجمل الفرص لمدواتهم ..
استشعرتها جيدآ
استشعرت ان اكون تلك اليد الحانيه التي قد تطهر مامر بقلوبهم من جراح ..بدون الم منهم او صياح..
صابرون هم وخالقي ..
الى ان مل الصبر منهم فلا صبر ايوب يشفع لهم ولاصبر صنعه العمر يكفيهم..

احيانا نشعر ان حياة الطرف الآخر تتتوغل بنا بوجودنا ,,بمجرد ان نندمج جيدآ مع ألمهم نصبح
متأصلين اكثر بأعماقهم..

اي حب ذاك الذي جعلنا نتمرد على عوالمهم بلا حدود ,,
اي حب ذاك الذي صنع من ايامنا مضادات لهم ..
اي حب هذا جعلنا نخشى عليهم من الحب نفسه من الجروح نفسها من الم الآخرين....
اي حب هذا الذي مابتنا ان ننام حتى اضجرنا الإحساس بأنهم يحتاجوننا ..
اي حب هذا الذي جعلنا نحكم على حياتهم بالنيابه عنهم..
كل هذا ايستحق ان يكون فقط حب ..
ابدآ ..
قطعآ..
فالحب ادنى من هكذا ..
وماتحدثت عنه يفوق الحب مرات ومرات,,

حينما اهذي عن واقع شخصآ احبه تربطه صله بآخر واتحدث بألم هذا يعني اني استشعر المه واريد ان اقتلعه
وحينما اوشك على بدايه الوصول الي اقتلاعه وارى مايمنعني من قبله اشعر بالخذلان..



على جنب..
حينما احببتك كنت اعلم ان لي الاحقيه في فتك كل جراحك وان كان متسببها عاشق لك..
حينما احببتك رسمت كل الدروب بدايه بك ونهايه بك ولايتخللها وسطآ غيرك من مبدآ { ان خير الامور اوسطها }
فخشيت عليك من ان يكون هناك خيرآ غيرك
حينما احببتك كنت اعلم اني امسكت بكلتا يديك بلا ان يفرقني عنهما شيء ..
حينما احببتك رسمتك بداخل قلبي كلمااتسعت انت ملكت مكانة اكبر واكبر..



يارفيقه قبل ان اكون خسرت شيئآ ثمينآ ساخبرك..
انتي اطهر من اي يدوم حبك له بداخلك
اطهر بكثير
لذلك ادليت برأأيي فعذرآ عذرآ
{ وأحبكـ}



تعليقات

  1. مستمتع ..} ليس باختناقك .. انما بأمساكك للحروف واذعانها لك

    =) .. باقة ورد وعام جميل جديد اتمناه لك ..

    ردحذف
  2. سكون
    انا ممتمنة لك
    تمنياتك لي بعام جميل
    ارى انها اثمرت الدعوة.,
    شكرآ على تواجدك
    وكل الأماني لقلبك بالسعادة

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ياترى هي كــذبة ابريل..

قليلآ من الارتواء

لا أحبك ي أبريل